مرحبا بك أيها العضو الكريم TidokLa.7oLm.Org ♥eT♥ Toudert.Com
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ...
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ...
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم إلى المنتديات تيـــدوكلى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل / أختي الفاضلة نرحب بكم في البوابة الرقمية تـــودرت.كوم و تودرت.كوم/شاط للدردشة الصوتية للثقافية والمعرفة والصداقة و التواصل أكثر و التعارف على أصدقاء جدد أول موقع الأمازيغي و عربي للدردشة الصوتية تتمنا لكم قضاء أجمل الأوقات وذالك مع احترام الجميع و شكرا المرجو زيارة الموقع الرسمي SiT Web : www.toudert.com `*•.¸¸.:::♥️ Montada: www.toudert.org `*•.¸¸.:::♥️ ♥️¸.•*´ SiT Web ChaT : www.toudert.com/chat `*•.¸¸.:::♥️

بنعطية : انا سعيد لاهتمام الاندية الكبيرة بي

كاتب الموضوعرسالة
l7rdaf
عضو نشيط
عضو نشيط

بنعطية : انا سعيد لاهتمام الاندية الكبيرة بي Empty
مُساهمةموضوع: بنعطية : انا سعيد لاهتمام الاندية الكبيرة بي   بنعطية : انا سعيد لاهتمام الاندية الكبيرة بي I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 27, 2011 8:52 am

[font=Arial Black]عبر الدولي المغربي المهدي بنعطية احد احسن اكتشافات الدوري الايطالي لهذا الموسم عن سعادته الكبيرة باهتمام كبرى الاندية الاوروبية بالتعاقد معه و ذلك بعد الاداء الخراف و الكبير الذي يقدمه مع فريقه اودينيزي.

صلابة المهدي و وقوفه في وجه اقوى المهاجمين العالميين امثال ايبراهيموفيتش و ايتو جعلا منه هدفا للعديد من الاندية الاوروبية و التي عبرت في اكثر من مناسبة عن رغبتها في التعاقد معه و على رأسها كبيري اوروبا ريال مدريد و الميلان ، اضافة لليفربول الانجليزي.

الاسد الاطلسي يبدو سعيدا مع فريقه الحالي و لا يفكر حاليا بالاخبار التي تدور حوله مشيرا الا انه يرغب في انهاء موسمه الناجح بهدوء.

و قال صاحب ال 24 ربيعا :" انا اشعر بالسعادة لاهتمام الاندية الكبيرة بي ، و لكن اودينيزي ايضا ناد كبير بالنسبة لي ، لانهم قدموا لي الفرصة للعب في دوري كبير كالدوري الايطالي ، انا مرتاح هنا و اود ان انهي موسمي بهدوء ".

و اضاف :" ان تكون مرتبطا بنادي ريال مدريد يبقى امرا رائعا ، مورينيو هو افضل مدرب يعرف المدافعين بشكل جيد ، كما ان ميلان كذلك فريق كبير ، و هذا يوضح انني اقوم بعمل جيد ".

و ختم قائلا :" من يعرف ماذا سيحصل ، لكني الان انا لاعب لاودينيزي و حترم هذا النادي ".[/font
]

بنعطية : انا سعيد لاهتمام الاندية الكبيرة بي Benatia_jpg_4c46e137_3da0_48bd_ab62_0388d5fbba93

بنعطية : انا سعيد لاهتمام الاندية الكبيرة بي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جون تيرى سعيد بالوصول للمباراة رقم خمسمائة مع البلوز