مرحبا بك أيها العضو الكريم TidokLa.7oLm.Org ♥eT♥ Toudert.Com
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ...

مرحبا بك أيها العضو الكريم TidokLa.7oLm.Org ♥eT♥ Toudert.Com

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ...
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم إلى المنتديات تيـــدوكلى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل / أختي الفاضلة نرحب بكم في البوابة الرقمية تـــودرت.كوم و تودرت.كوم/شاط للدردشة الصوتية للثقافية والمعرفة والصداقة و التواصل أكثر و التعارف على أصدقاء جدد أول موقع الأمازيغي و عربي للدردشة الصوتية تتمنا لكم قضاء أجمل الأوقات وذالك مع احترام الجميع و شكرا المرجو زيارة الموقع الرسمي SiT Web : www.toudert.com `*•.¸¸.:::♥ Montada: www.toudert.org `*•.¸¸.:::♥ ♥¸.•*´ SiT Web ChaT : www.toudert.com/chat `*•.¸¸.:::♥

شاطر | 
 

  مورينيو يهاجم غوارديولا بقوة قبل ساعات من كلاسيكو دوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
l7rdaf
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: مورينيو يهاجم غوارديولا بقوة قبل ساعات من كلاسيكو دوري الأبطال    الثلاثاء أبريل 26, 2011 8:36 pm



كعادته، لم يفوت البرتغالي جوزيه مورينيو فرصة الرد على ما قاله المدير الفني لبرشلونة بيب غوارديولا عقب رواج إسناد مهمة التحكيم لبرتغالي الجنسيّة في حادثة تعيد إلى الأذهان حكم مباراة نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي بين إنتر ميلانو وبرشلونة عندما عيّن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم حكماً برتغاليّاً تربطه علاقة صداقة بمورينيو.

وإحتج برشلونة وقتها على تعيين الحكم البرتغالي عقب إحتسابه هدفاً للأرجنتيني دييغو ميليتو مهاجم إنتر ميلان رغم وقوعه في مصيدة التسلل.

وحسم الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الجدل وعيّن الحكم الألماني فولفجانج شتارك لكلاسيكو دوري الأبطال بخلاف ما أورته الإذاعة البرتغاليّة.

وقال مورينهو في مؤتمر صحافي قبل موقعة الكلاسيكو الأوروبي" تعيين أي حكم هو طريقة غير مباشرة للضغط سواء كان برتغالياً أم لا فهناك جنسيات مختلفة من المدربين في جميع أنحاء العالم , الكثير ينتقد جميع قرارات الحكم وأنا لست منهم ، أنا انتقد القرارات الخاطئة فقط , سأكون سعيدا لو نجح الحكم في إدارة مباراة لفريقي".

وتابع مورينيو أقواله" الآن ندخل للمرحلة الثالثة, مرحلة جديدة ومن شخص واحد , لم أرَ في عالم كرة القدم هذه المجموعة من المؤيدين الذين يتبعوه وفريقه قوي جدا , دعونا نرى هل سيستمر الجميع في إتباعه بعد انتقاده للحكم، ينتقد قراراً صحيحاً للحكم! لم يسبق لي أن شاهدة شيئاً مماثلاً من قبل".

ويشير مورينيو إلى حادثة إنتقاد غوارديولا لحكم مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا عقب إلغائه هدفاً لبيدرو رودريغيز في الشوط الثاني من المباراة التي إنتهت بفوز الملكي بهدف لكريستيانو رونالدو.

وسخر مورينيو من مشوار غوارديولا التدريبي عندما قال" لا اعلم كيف تنتقد حكم وأنت في أول سنة في حياتك التدريبية عشت فضيحة في الستامفورد بريدج ولم تتكلم إلا عندما يقوم الحكم بواجبه الصحيح".

وتأهل برشلونة إلى نهائي دوري الأبطال عام 2009 في أول سنة لبيب غوارديولا مع الفريق الكاتالوني على حساب تشلسي في نصف النهائي.

وإحتج لاعبو تشلسي كثيراً على حكم المباراة النروجيّ عندما تغاضى عن ركلتي جزاء .

وفي العام التالي وقع برشلونة ضحية للتحكيم في مباراة الدور قبل النهائي أمام إنتر ميلانو لتندلع مشادة كلاميّة عقب نهاية المباراة بين مورينيو وصانع ألعاب البارسا تشافي هيرنانديز.

وواصل مورينيو إستعراض حالات الطرد التي يعاني منها فرقه عندما يواجه برشلونة " في العام الماضي مع إنتر لعبت ضدهم لأكثر من ساعة منقوص لاعب ولم أتحدث وهذا الأمر حدث في نهائي الكأس أيضا ولم اعلق لانني أرى أن الحكم قام بواجبه الصحيح , لا أحب الحديث كثيرا عن الحكام وهذا يجعلني سعيدا وهذا ما يسهل مأمورية اللاعبين , أريد مباراة من عالم آخر وبقيادة حكم جيد".

وكان غوارديولا قد صرح عن شعور مورينيو بالسعادة عقب الأنباء التي تواترت عن تعيين حكم برتغالي لقيادة مباراة نصف النهائي من المسابقة الأوروبيّة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو يهاجم غوارديولا بقوة قبل ساعات من كلاسيكو دوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بك أيها العضو الكريم TidokLa.7oLm.Org ♥eT♥ Toudert.Com :: ●۩۝۩ منتديات كرة القدم العالمية ۩۝۩● :: كووورة أسبانية-
انتقل الى: