مرحبا بك أيها العضو الكريم TidokLa.7oLm.Org ♥eT♥ Toudert.Com
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ...

مرحبا بك أيها العضو الكريم TidokLa.7oLm.Org ♥eT♥ Toudert.Com

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ...
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم إلى المنتديات تيـــدوكلى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل / أختي الفاضلة نرحب بكم في البوابة الرقمية تـــودرت.كوم و تودرت.كوم/شاط للدردشة الصوتية للثقافية والمعرفة والصداقة و التواصل أكثر و التعارف على أصدقاء جدد أول موقع الأمازيغي و عربي للدردشة الصوتية تتمنا لكم قضاء أجمل الأوقات وذالك مع احترام الجميع و شكرا المرجو زيارة الموقع الرسمي SiT Web : www.toudert.com `*•.¸¸.:::♥ Montada: www.toudert.org `*•.¸¸.:::♥ ♥¸.•*´ SiT Web ChaT : www.toudert.com/chat `*•.¸¸.:::♥

شاطر | 
 

 مانشستر يضع القدم الأولى في نهائي دوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassanov
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: مانشستر يضع القدم الأولى في نهائي دوري الأبطال   الثلاثاء أبريل 26, 2011 5:10 pm


تمكن نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد من التقدم خطوة كبيرة نحو حجز تأشيرة المرور و التواجد بملعب ويمبلي و ذلك لخوض مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا بعد فوزه الهام خارج قواعده امام نادي شالكة الالماني في دور النصف بثنائية نظيفة.

اليونايتد دخل اللقاء بغرض فك عقدة و ذلك بعدما غادر المسابقة الموسم الماضي على يد العملاق البافاري بايرن ميونخ ، في حين بدأ شالكة المباراة و عينه على محاولة مواصلة المغامرة الاوروبية الناجحة.

الشوط الاول من اللقاء شهد سيطرة شبه مطلقة لكتيبة السير اليكس فيرغيسون ، حيث اهدر كل من هيرنانديز و غيغز فرصا حقيقية للتسجيل و ذلك بفضل براعة و صلابة الحارس العملاق مانويل نوير.

الشوط الثاني بدأ من حيث انتهى الشوط الأول ، حيث واصل اليونايتد هجماته لادراك الهدف الاول ، وسط هجومات مضادة لأصدقاء راوول و التي لم تشكل تهديدا كبيرا على الحارس الهولندي فان دير سار.

الدقيقة السادسة و الستون من عمر اللقاء و على اثر تمريرة دقيقة من واين روني ، تمكن الويلزي رايان غيغز بفضل خبرته الكبيرة من اسكان الكرة في شباك نوير معلنا عن توقيع الهدف الاول لليونايتد ، قبل ان يعود روني بعد ذلك بثلاث دقائق و يسجل الهدف الثاني و الاخير لصالح النادي الانجليزي.

شالكة و برغم تأخره في النتيجة ، حاول العودة في اللقاء بواسطة الاسبانيين خورادو و راوول ، لكنهما اصطدما بدفاع صلب لمانشستر حال دون وصولهما لشباك الحارس فان دير سار ، لينتهي اللقاء بتفوق مستحق للشياطين الحمر.

فوز اليوم يضع مانشستر يونايتد في خانة المرشح الأقرب للعبور للنهائي ، حيث انجز المهمة بنسبة 75 في المائة ، لكن حظوظ شالكة تبقى قائمة لخلق المفاجئة رغم ان الامر يبقى صعبا على الفريق الالماني.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يضع القدم الأولى في نهائي دوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بك أيها العضو الكريم TidokLa.7oLm.Org ♥eT♥ Toudert.Com :: ●۩۝۩ منتديات كرة القدم العالمية ۩۝۩● :: كووورة UEFA-
انتقل الى: