مرحبا بك أيها العضو الكريم TidokLa.7oLm.Org ♥eT♥ Toudert.Com
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ...

مرحبا بك أيها العضو الكريم TidokLa.7oLm.Org ♥eT♥ Toudert.Com

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ...
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم إلى المنتديات تيـــدوكلى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل / أختي الفاضلة نرحب بكم في البوابة الرقمية تـــودرت.كوم و تودرت.كوم/شاط للدردشة الصوتية للثقافية والمعرفة والصداقة و التواصل أكثر و التعارف على أصدقاء جدد أول موقع الأمازيغي و عربي للدردشة الصوتية تتمنا لكم قضاء أجمل الأوقات وذالك مع احترام الجميع و شكرا المرجو زيارة الموقع الرسمي SiT Web : www.toudert.com `*•.¸¸.:::♥ Montada: www.toudert.org `*•.¸¸.:::♥ ♥¸.•*´ SiT Web ChaT : www.toudert.com/chat `*•.¸¸.:::♥

شاطر | 
 

 الأرقام ليست في صالح برشلونة بيب خارج الديار في دوري الابطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassanov
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: الأرقام ليست في صالح برشلونة بيب خارج الديار في دوري الابطال   الثلاثاء أبريل 26, 2011 5:38 am



الرغم من أن برشلونة منذ قدوم غوارديولا وهو يُحقق النتائج الايجابية في البرنابيو بفوزين وتعادل إلا أن أرقام الفريق الكاتلوني خارج الديار بدوري الأبطال منذ تولي بيب قيادة الفريق ليست جيدة بما فيه الكفاية.

فخلال الأدوار الاقصائية التي قاد فيها غوارديولا برشلونة لعب الفريق مجموع 8 مباريات خارج الديار، تعادل في خمس منها وخسر في اثنين ولم يفز إلا في مباراة واحدة وسجل 9 أهداف واستقبل 11 هدفا، وهو مايعكس مدى معاناة الفريق الكاتلوني خارج ملعبه بهذه البطولة.

وكانت أكبر خسارة تلقاها برشلونة في الأدوار الاقصائية مع غوارديولا تلك التي كانت في ذهاب نصف نهائي بطولة الموسم الماضي والتي كانت أمام الانتر وفاز بها النيراتزوري بـ3-1 .

في موسم بيب الاول 2008-2009 لم تكن نتائج الفريق خارج الديار مؤثرة على الفريق حيث أنه تعادل في جميع مبارياته الاقصائية بدوري الابطال بذلك الموسم ومع ذلك توج باللقب في النهاية ، حيث تعادل في دور الـ16 امام ليون، وتعادل أمام بايرن ميونخ في ربع النهائي، وتعادل في نصف النهائي امام تشيلسي.

بينما في الموسم الثاني 2009-2010 تعادل برشلونة في دور الـ16 أمام شتوتغارت (1-1) وتعادل امام أرسنال في ربع النهائي (2-2) ، بينما خسر الفريق للمرة الاولى في الادوار الاقصائية بذهاب نصف النهائي أمام الانتر 3-1 وكانت تلك المباراة سببا في اقصاء الفريق من البطولة .

أمام بهذا الموسم فخسر برشلونة بدور الـ16 امام أرسنال 2-1 ولكنه تأهل لربع النهائي بعد الفوز بمباراة الاياب 3-1، وفي ربع النهائي حقق برشلونة فوزه الاول بالأدوار الاقصائية مع غوارديولا والذي كان امام شاختار الأوكراني بـ1-0 .

أما بشكل عام فمنذ قدوم غوارديولا للفريق لعب برشلونة خارج الديار مجموع 84 مباراة رسمية لم يخسر الفريق إلا في تسعة منها فقط أي بمعدل 10،7 ٪ ، وفاز في 52 مباراة منها اي بمعدل (61.9 ٪) ، وتعادل في 23 أي بمعدل (27.3 ٪). .

أما في ملعب الريال فكانت نتائج برشلونة بيب كلها ايجابية، الانتصار بـ6-2 في 2009 ، والانتصار 2-0 في 2010 ن التعادل 1-1 في 2011، لكنها كانت كلها في الدوري المحلي، بينما المواجهة هذه المرة ستكون في دوري الأبطال.



[img]http://www.football.fr/images/201051/barca-espanyol.jpg[/img
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأرقام ليست في صالح برشلونة بيب خارج الديار في دوري الابطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بك أيها العضو الكريم TidokLa.7oLm.Org ♥eT♥ Toudert.Com :: ●۩۝۩ منتديات كرة القدم العالمية ۩۝۩● :: كووورة UEFA-
انتقل الى: